مدونة الريشة مدونة الريشة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قليلون هم الذين وقفوا على قبور اروحهم التي دفنت منذ امد بعيد.



 ارواح حرة
الارواح الحرة هي التي تحلق عاليا بأحلام و طموحات كبيرة ، تقاس حرية الانسان بمدى تحرر روحه ، و تحليقها نحو الاهداف و الطموحات الشخصية، كلما كانت الروح حرة خفيفة زاد تحلقها ، و كلما كانت مقيدة و مكبلة نقص ذلك.
الامل
الامل هو قيمة الدعم العاطفي الذي يُمنح للناس للمحافظة على نظرة اكثر تفاؤلا وإيجابية في الحياة ، و بالتالي يبقى الانسان في توازن و تناغم مع محيطه . هذ التناغم و التوازن هو الذي يعطي الدفع و الطاقة للمواصلة ، و هو عدو الاحباط و الامراض النفسية.
عندما يفقد الانسان الدعم العاطفي – المعنوي- يفقد معه الامل فيصاب بأمراض نفسية معقدة ، تستنزف روحه و جسده . ان اللمسة الحانية و القبلة الدافئة و الاحضان فيها من الشفاء ما تعجز عنه الادوية الحديثة ، لما لها من تأثير على النفسية و على الارواح  وبالتالي على  الاجساد فتشفيها ، هذا هو الدعم الذي يجب ان يتشبع به كل واحد منا مهما كان مستواه ومكانتنا الاجتماعية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الريشة

2016