مدونة الريشة مدونة الريشة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

خارج الزمن.



تلك التفاصيل  الصغيرة النابعة من اعماق ارواحنا هي ما يعطينا الدافع للمواصلة .

لن يتغير الانسان من تلقاء نفسه دون وجود محفز ما، سواء كان خارجي او داخلي ، إلا ان المحفزات الداخلية – تلك اللحظات التي يكون فيها الانسان خارج الزمان و المكان - يكون التغير منها كبير جدا الى درجة ان الانسان نفسه لا يعي ماذا حدث له حتى تغير بهذا الحجم و هذه الصورة.
خارج الزمن هي تلك اللحظات التي نسافر فيها و نعشها بأرواحنا. سواء كانت في اليقظة او في المنام ، انها تشبه الوميض تأخذنا الى ابعد من حدود الزمان و المكان الذي نتواجد فيه. نابعة من اعماق ارواحنا الصافية.
بعبارة اخرى هي اللحظات التي لم نعشها في الماضي أو الحاضر و ربما لن نعشها في المستقبل ، الا انها تبقى على شكل وميض في داخلنا، لحظات لن تتكرر ولن تنسى، لا نستطيع التخلي عنها، و التوقف عن التفكير فيها، لأنها ببساطة قد لامست شيء بداخلنا شيء مغروس في اعماق انفسنا، و غيرة مشاعرنا بحيث اعطتنا نفس جديد أو فتحت لنا نافذة جديد من نوافذ الحياة. نرى من خلالها العالم من حولنا بصورة مختلفة عن السابق.

ان طُعم تلك اللحظات و مهما كان حجم النافذة التي فتحت لنا يجعل رؤيتنا للعالم تتغير، و من ثَم نظرتنا عن الحياة ، عن السعادة ، عن الحب ، عن القناعة ، و اشياء اخرى كثيرة ، و يشعرنا  بالأمل ، و يدفعنا للمواصلة ، لان هناك ما ينتظرنا لنسعي  من اجله بكل ما اوتينا من قوة. و في مخيلتنا تدور تلك الاحداث التي نتابع تفاصيلها الصغيرة بكل اهتمام ، و التي بدورها قد تتجلى في حياتنا المستقبلية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الريشة

2016