مدونة الريشة مدونة الريشة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فقط ابحث عن شغفك في الحياة .



الارض تبتسم لك و السماء تناديك

أنا لا اكتب لك كيف تحب الاخرين ، و لا اجبرك على ممارسة التمارين ، او حثك على متابعة المدربين ، بل اكثر من ذلك اطلب منك ان لا تفعل اي شيء ، لا تدخل في كل تلك التفاصيل المملة. كل ما اطلبه منك هو ان تجد لنفسك عن هواية مهما كانت ، فقط ان تكون المفضلة لديك ،  حين تنكب عليها تذوب فيها بكل جوارحك و حتى بروحك ، وهي وحدها كفيلة بتحسين حياتك لأنها ببساطة ستترجم ما بداخلك و ستتعرف من خلالها على نفسك ، و تنفتح لك الابواب على عالمك الابداعي  الداخلي و الذي بدوره سيظهر في عالمك الخارجي.

الهوايات البسيطة التي نمارسها ستشفي ارواحنا ، ستتعلم من خلالها التأمل ، الصمت ، الهدوء .... كل ذلك دون ان تجبر نفسك او ان تدخل في صراع معها لأنك تمارس هوايتك بجوارحك و عقلك و روحك ، هذه الثلاثة ستكون في انسجام تام مع بعضها البعض و لن يكون بينها اي تعارض . هذا الانسجام هو الكفيل الوحيد بصياغتك من جديد عن طريق الاكتشاف و الابداع و الممارسة .

ستشعر انك ولدة من جديد ، و ان كل تلك الاشياء التي كانت تؤرقك فيما مضى قد تلاشت و انك اصبحت اكثر اتزان ، بل و اكثر سعادة ، ستنسجم مع من حولك و تتناغم مع الحياة و ستبتسم لك الارض و تناديك السماء .

روحك ذلك الطيف الطاهر الذي سيشع من جديد فقط ابحث عن شغفك في الحياة . كرس ما تبقى لك من الحياة لأحلامك .  


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الريشة

2016