مدونة الريشة مدونة الريشة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent


 فواصل

لماذا؟

    لماذا نتصنع في اشياء مثل المواقف ، مثل الحب ، الرضى. لماذ نحاول ان نبهر غيرنا و نسقطهم في شباكنا ، لماذا نحاكم بعضنا البعض بسبب زلة لسان ، بسبب موقف تافه ، و نقيم الدنيا و لا نقعدها من اجل اشياء يمكننا ببساطة ان نتخلى عنها .

في العالم .

   اقصى ما يستطيع العالم ان يمنحك ايه هو ان تعيش ، و تبقى السعادة قرار بيدك ، انت من سوف يقرر ان يكون سعيد او لا .حتى لا تكون عبئ ثقيل على هذا العالم لا تتصنع في حياتك و تظهر بغير حقيقتك النابعة من اعماق روحك، في معاملتك مع من حولك، لا تضع نفسك ابدا في مواقف محرجة او مخزية بسبب اشياء تافهة.

علة

    لم تكن علتك في الجسد بل كانت في تلك الكلمات الجميلة ، كلمات الحب ،كلمات الشكر ، و حتى الابتسامة التي حبستها بداخلك حين كان يفترض بك البوح بها ،  انت قتلت نفسك حسرتا على فوات الفرص ، تلك القرص التي لم تأتي مرة اخرى. هكذا نموت رويدا رويدا. 

محاولة

 لست مستعد للمحاولة لم يعد هناك شيء لأحاول من اجله، فقد فتشت قلبي شبرا  شبرا ، فما وجدت غير بقعة منسية خلف جدار متهالك ، لن امنحها لأحد . سأشيد عليها محرابا لخلوتي .

فاصلة

  أفرقتنا الفاصلة التي  كانت بيننا، لقد كانت مجرد فاصلة ، أيعقل أن تكون الفواصل بهذه المسافات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الريشة

2016